الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016

يورغن كلوب يقول للاعبي ليفربول سوف تحصلون على العناق إذا استمريتم في اعطاء كل ما لديكم


يورغن كلوب يقول للاعبي ليفربول سوف تحصلون على العناق إذا استمريتم في اعطاء كل ما لديكم...!
• سعى مدرب الحمر الى عناق مع كل لاعبيه في ليلة الجمعة عندما احتفلوا بعرضهم القوي والفوز 2-1 على تشيلسي في ستامفورد بريدج
وقال يورغن كلوب للاعبيه انتم نجوم لمقابل الدم والعرق والدموع الذي يعطونه.
وقال انه سوف يستمر ما يتيح له لاعطاء هذا الحب الكبير.
سعى مدرب الريدز مع كل واحد من لاعبيه لعناق حميم ليلة الجمعة
حيث احتفلوا بفوزهم 2-1 على تشيلسي في ستامفورد بريدج.
وكان كلوب يسير الى ارض الملعب لتهنئة رجاله لدرجة أنه نسي أن يصافح مدرب تشيلسي أنطونيو كونتي.
وقال الألماني مبتهجا: "انها مهمة جدا إذا تمتع الناس برؤيته لي وانا اعانق لاعبي فريقي. وأنا مستمتع به أكثر.
"أنا اطالب حقا، أن نكون صادقين، وأنا أريد حقا الكثير منهم.
"لذلك عندما أراهم كيف يقاتلون، مع آخر قطرة من الجهد في الملعب،
يمكنني الذهاب إلى هناك والمعانقة وهو الشيء من السهل القيام به.
"وهذا ما يجعلني قريب بالنسبة لهم، وأكثر متعة.
"الآن، وجود شيء من هذا القبيل في غرفة خلع الملابس ورؤيتهم هناك مع الابتسامة ولكن ..."
مع انه يلهث بشدة، واستطرد: "... هذا لطيف حقا.
"كان لدينا عدد قليل من العروض الرائعة مع لأداء الطيف للفريق - حتى انها لحظة انها جيدة."
كان من الجيد، وفي بعض الأحيان جيد جدا، ومع تسديدة هندرسون من 30 ياردة في الزاوية العليا
والذي لم يعطي لحارس مرمى تشيلسي تيبو كورتوا أي فرصة، كان مذهلا.
"ما أعجب الألماني الأكثر، ومع ذلك، كان أداء الفريق.
وقال: "اللعب بشكل جماعي هو الطريقة الوحيدة للفوز على تشيلسي.
"واضاف "انه يمكن أن نرى حتى د37، 38 من زمن المباراة كانت جيدة حقا. بعد ذلك، أقل .
واضاف "لكن في الشوط الثاني كنا في موقف صعب."
وتعني هذه النتيجة أن رجال كلوب، والذين لديهم 10 نقاط من خمس مباريات حتى الآن، ا
اخذوا سبع نقاط من ثلاث رحلات إلى لندن بعد فوزهم على ارسنال والتعادل مع توتنهام وهذه النتيجة في تشيلسي.
وأضاف: "كنت أستطيع أن أقول إنني لست سعيدا بنقطة واحدة أمام توتنهام، كنا حقا منظمين تنظيما جيدا ضد توتنهام
ولكن ماذ نفعل قد حدث؟"لقد لعبنا كرة قدم رائعة ضد ارسنال،،
وضد تشيلسي كان نوعا من مزيج من هاتين المباراتين.
"كانت جيدة. ولكن لدينا الوسيلة لإثبات ذلك.
"علينا أن نثبت ذلك كل يوم، وهذا هو واجبنا."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق